Stay Updated

“فيلي كافيه” تعلن عن خطتها للتوسع عالمياً

January 23 2015

أعلنت “فيلي كافيه”، وجهة محبي الشاي في الإمارات العربية المتحدة، عن خطتها الطموحة للتوسع عالمياً وخاصة  أسواق مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والهند وباكستان.

وكان توقيع أول عقد امتياز افتتاح 5 فروع في قطر بمثابة حجر الأساس لمشروع التوسع إقليميا ودوليا.تعكس العلامة التجارية لفيلي كافي رؤية مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي السيد رافيه فيلي  في منح الشاي مكانته الرفيعة في مجال صناعة المشروبات الذي تهيمن عليه القهوة، وقد أثبتت فيلي كافيه وجودها في سوق الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2004. ، حيث أنها لم تقدم لعشاق الشاي في المنطقة أفضل عروض من حيث الجودة فقط، ولكنها خلقت أيضاً جوا دافئا جذابا لشرب الشاي. تبيع فيلي كافيه 30000 فنجان شاي في اليوم، ووصل عدد فروعها إلى 15 فرعا في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى 4 فروع جديدة من المقرر افتتاحها في المستقبل القريب.

ويتمثل هدف الشركة في أن تصبح علامتها التجارية الأكبر في صناعة  الشاي في العالم أجمع. وتسعى إلى تقديم عروضها الممتعة، بما في ذلك المزيج الشهير الذي يعد علامة  “شاي الزعفران فيلي”، لجميع عشاق الشاي.. وتقدم الشركة أيضاً فرصة رائعة للمستثمرين في مناطق مختلفة من العالم ليصبحواجزءا من الامتياز التجاري لعلامة  قد تصبح “ثورة في عالم الشاي”.يجدد  التطور الجديد للشركة رؤية السيد رافيه فيلي ، حيث قال متفائلا: “لقد بنينا علامتنا التجارية الرائدة “فيلي كافيه” في سوق الإمارات العربية المتحدة بمفهوم فريد من نوعه إلى حد كبير ونعتقد أنه حان الوقت بالنسبة إلينا للتوسع عالمياً. ولدينا خطط طموحة كبيرة لتحقيق نمواً في كل من الأسواق الإقليمية والدولية ونستهدف مجموعة من الأسواق في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة وأمريكا وكندا والهند وباكستان وشمال أفريقيا لنقدم لعملائنا خبرات مختلفة”.

Read complete article here.

Share this